اعلن ​الاتحاد الانكليزي لكرة القدم​ التعاقد مع المدرب الالماني ​توماس توخيل​ لقيادة سفينة الاسود الثلاث في قادم المواعيد. صحيفة دايلي ستار سالت كومبيوتر ذكي عن تأثير هذا التعاقد وتناولت الجواب في مقال خاص فيما يلي ترجمته.

بعد الاخفاقات الاخيرة وعدم تحقيق اي لقب وخسارة نهائيين لبطولة اليورو تامل جماهير المنتخب الانكليزي ان يكون الخلاص سياتي على يد الالماني توماس توخيل وجهاز كومبيوتر ذكي جاوب وكانت ايجابية.

دايلي ستار سالت كومبيوتر ذكبي عبر حساب تشات جي بي تي ماذا ستكون نتائج المنتخب الانكليزي في مونديال 2026 في ​اميركا​ و​كندا​ و​المكسيك​ وكان الجواب ان الاسود الثلاث سيصلون نصف النهائي او حتى المباراة النهائية بقيادة المدرب الالماني.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية

وقالت الصحيفة ان مكر توخيل التكتيكي وضلوعه في كيفية تحفيز اللاعبين فوق ارضية الملعب ستساعده وتساعد لاعبي المنتخب في المباريات التي يكونون فيها تحت الضغط. فالوصول الى المراحل النهائية في البطولات الكبرى يعتمد على لعبة ثابتة ركلة ركنية ضربة جزاء او منعطف خطير في اللقاء كالبطاقة الحمراء وتوخيل ماكر في هذه الامور.

واضافت الصحيفة. على عكس الاندية مدربي المنتخبات الوطنية لديهم وقت اقل لتنفيذ فلسفتهم مع المنتخبات ونفس الشيء مع توخيل اذ قد يتطلب بعض الوقت لتنفيذ فلسفته. الالماني فائز وهو قادر ان يغير التشكيل او القائمة التي يشارك فيها في المباريات مما قد يشكل عامل مفاجأة للمنتخبات التي ستواجه انكلترا وهذا شيء ايجابي كثيرا خصوصا في الادوار الاقصائية للبطولات الكبرى حيث لا عودة في النتيجة.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية

وتضيف جي بي تي : توخيل مدرب محنك دفاعيا ايضا وهو قادر على خلق خط دفاع متماسك في منتخب انكلترا يمنع اي فريق اخر من زيارة شباكه في الدقائق الاخيرة من المواجات.

وحدها النتائج تحدد نجاح المدرب من فشله مع الاندية او المنتخبات التي يقودها وسوف ننتظر ونرى كيف سيكون مردود توخيل مع منتخب انكلترا وهل سيمنحهم لقبا دوليا جديدا بعد مونديال 1966؟

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية